أعلان الهيدر

الرئيسية رشا الخطيب: تتعاون مع ميرفت أمين لاول مرة

رشا الخطيب: تتعاون مع ميرفت أمين لاول مرة

رشا الخطيب
عبرت الفنانة رشا الخطيب عن اعتزازها بالتعاون لأول مرة مع النجمة ميرفت أمين في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، واصفة مشاركتها في العمل بأنها تجربة استثنائية رائعة، مشيرة إلي أن دورها خلال أحداث الفيلم لم يسبق لها أن جسدته من قبل.
وقالت الخطيب: على الرغم من أن تجاربي في عالم السينما ليست كثيرة، إلا أنني حرصت على التنوع في الأدوار التي قدمتها وأن تكون مؤثرة على سير الأحدث، فوفقت في ترك بصمة بكل دور جسدته، ولم أتردد لحظة على الموافقة على المشاركة في فيلم "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، أمام النجمة ميرفت أمين التي اعتبرها مدرسة كبيرة في التمثيل وصاحبة تاريخ مشرف وأعشق فنها للغاية، ومحظوظة بالتعاون معها .
وأضافت تجربتي في فيلم ممنوع الاقتراب أو التصوير في حد ذاتها مفيدة لي على كافة المستويات، فنيًا وجماهيريًا وإنسانياً، وسعدت بالتعاون مع المنتج مينا فايق والمخرج روماني سعد، الذي قدم تجارب مختلفة بأدواته الخاصة في عالم الإخراج ، لافتة إلى أن الفيلم يعد بالنسبة لها تجربة استثنائية لفيلم متكامل العناصر تتوافر فيه كافة عوامل الإبهار.
وتابعت: جذبني للمشاركة في الفيلم جميع العناصر بدءا من فكرة العمل والإخراج وانتهاء بفريق العمل ومجموعة من الممثلين الموهوبين التي تضيف للعمل روحا جديدة،معربة عن أملها أن ينال الفيلم رضا واستحسان الجمهور.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي لصاحبها مينا فايق، وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران، نور قدري، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، رشا الخطيب، زكي فطين عبد الوهاب، مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.